خبير أمنى: تقارير هيومان رايتس مدفوعة الأجر وهدفها نشر الفتن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال اللواء مجدى البسيونى، الخبير الأمنى، أن هيومان رايتس ووتش منظمة مدعومة من التنظيم الدولى للإخوان، ولها علاقة تواصل قوية بمسئولين فى قطر من أجل إعداد التقارير ضد الدولة المصرية، والتأثير على حجم ما تقدمه الدولة فى المنطقة، فتوقيت هذا التقرير جاء مع تسلم أخطر إرهابى وهو هشام عشماوى، والذى يعد انتصار كبير للدولة المصرية فى مواجهة الإرهاب.

وأضاف الخبير الأمنى فى تصريح له، أن كل الأهداف من هذه التقارير ما هى إلا محاولة التشكيك فى مؤسسات الدولة، ومحاولة إحباط المصريين، ومحاولة تفتيت الثقة بين المصريين والدولة، مؤكدا أن كل هذه المحاولات التى تعد من دول معادية لمصر ستبوء كلها بالفشل، وأن مصر ستستمر فى مواجهة الإرهاب ليس فى مصر كله بل المنطقة العربية .

وتابع الخبير الامنى، أن كل هذه التقارير المعدة من منظمة هيومان رايتس مدفوعة الأجر، ودعمها اصبح معلوم لدى الجميع لأنها تقارير موجهة ومعدة بشكل غير مهنى وموضوعى.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق