: استخراج البطاقات وبدل التالف لا يستغرق أكثر من أسبوعين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

استمرار تلقي تظلمات أصحاب البطاقات التموينية غير المستحقين للدعم.. 400 ألف بطاقة مستهدفة بالمرحلة الثالثة.. ومستشار : حذف 100 ألف مواطن نهائيا من الدعم خلال مراحل الاستبعاد


أكد العميد خالد شرف أبو بكر، مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية للتخطيط والتنمية البشرية، أن استخراج بطاقات الدعم التموينية وبدل الفاقد والتالف لا يستغرق أكثر من أسبوعين، لافتا إلى أن هذه المنظومة كانت تشهد بعض المشكلات، إلا أنه بدءًا من يناير والعملية تتم بانتظام ودون مشكلات.

جاء ذلك خلال استعراضه ملامح خطة تطوير منظومة خدمة المواطنين بوزارة التموين، في اجتماع لجنة الخطة والموازنة في مجلس النواب.

وأشار أبو بكر، إلى أن وزارة التموين تسير على طريق استكمال التطوير، قائلا: ليس فقط في البنية التحتية إنما أيضا في العنصر البشرى.

وأوضح أنه تم تدريب نحو 35 مجموعة من العاملين بالوزارة على مستوى محافظات الجمهورية، مشيرا إلى أنه سيتم الاستعانة بشباب الخدمة العامة بمراكز خدمة المواطنين ومنحهم حافز شهرى قيمته 750 جنيها.

وعرض أبو بكر، على لجنة الخطة والموازنة تفاصيل مراكز خدمات المواطنين التي تم إنشاؤها بعدد من المحافظات، لافتا إلى أن هذه المراكز ستؤدى خدمات البطاقات التموينية للمواطنين فقط ولا علاقة لها بالتجار، موضحا أنه وفقا لخطة الحكومة 2018/ 2022 سيتم الانتهاء من إنشاء 585 مركزا على مستوى الجمهورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق