أخبار عاجلة

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد لجان امتحانات النقل

انطلقت اليوم السبت، امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل الابتدائي والإعدادي بالمعاهد الأزهرية، حيث أدى طلاب الصف الرابع والخامس الابتدائي الامتحان في مادتي القرآن الكريم والتربية الإسلامية، كما أدى طلاب الصف الأول والثاني الإعدادي، الامتحان في مادتي القرآن الكريم والنحو.

 

وتفقد الدكتور سلامة داود، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وعدد من قيادات القطاع، لجان الامتحانات للاطمئنان على سير الامتحانات في يومها الأول والتأكد من الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات، وتوفير المناح الملائم للطلاب لتسير الامتحانات في سهولة ويسر. 

 

وأشاد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بحسن الانضباط والالتزام داخل اللجان، كما شدد على ضرورة الاهتمام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية، وعدم التهاون فيها، ووجه رسالة للقائمين على الامتحانات، بأن مهمتنا الأولى هي توفير الجو الملائم لأبنائنا الطلاب لأداء الامتحانات في أحسن صورة، مشيرًا إلى أن لجان المتابعة سوف تتفقد لجان الامتحانات في كل المحافظات طوال أيام الامتحانات، للتأكد من سير الامتحانات وفق الضوابط المحددة.

 

كما حرص قيادات قطاع المعاهد الأزهرية على الاستماع للطلاب، والتأكد من عدم وجود أي شكاوي حول الأسئلة وأن جميعها من داخل المقرر، والتأكد من حضور وانتظام الطلاب والمعلمين، إلى جانب تجهيزات الكنترول بالمعاهد.

 

IMG-20220507-WA0000

 

 

IMG-20220507-WA0001

 

 

IMG-20220507-WA0002

 

 

IMG-20220507-WA0003

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التنسيقية تهنئ أعضائها الفائزين فى انتخابات حزب "المصرى الديمقراطى"
التالى نقيب الصحفيين يعلن الإفراج عن عامر عبد المنعم وهانى جريشة وعصام عابدين