أخبار عاجلة
مطور Deus Ex عمل على نسخة ملغاة للعبة Final Fantasy 15 -
أردوغان يدعو ولي العهد لزيارة تركيا -
تشكيل الجونة لمواجهة فاركو فى الدورى -

هيئة الأوقاف تحذر من المماطلة فى أداء حق الوقف وتعد قائمة سوداء بالمخالفين

هيئة الأوقاف تحذر من المماطلة فى أداء حق الوقف وتعد قائمة سوداء بالمخالفين
هيئة الأوقاف تحذر من المماطلة فى أداء حق الوقف وتعد قائمة سوداء بالمخالفين

أكدت هيئة الأوقاف المصرية أن مال الوقف هو مال الله وحق لما أوقف له لا يسقط بالتقادم وتحذر من المماطلة في أداء حقه وأنها تعد قائمة سوداء بالمعتدين على أي وقف أو المعطلين لتنفيذ أي حكم لصالحه والمتقاعسين عن أداء حقه عليهم .

 

وأضافت الهيئة، في تدوينة للدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، على حسابه الشخصى بموقع "تويتر"، أنها ستستخدم كل صلاحياتها القانونية في تحصيل مستحقات الوقف وحقوقه وتهيب بجميع المتعاملين مع هيئة الأوقاف بسرعة أداء التزاماتهم تجاه مال الوقف وسداد ما على أى منهم من مستحقات إيجاريه أو تمليكية، حيث إنها بصدد إعلان قائمة مفصلة بالمتقاعسين عن السداد .

 

وأعلن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، في وقت سابق تحقيق هيئة الأوقاف المصرية رقما قياسيا جديدا في الأرباح والإيرادات، قائلا: "الحمد لله رب العالمين: لقد حققت هيئة الأوقاف المصرية رقما قياسيا جديدا في الفترة من 1 يوليو حتى الخميس 28 أبريل الجارى". 

 

وتابع وزير الأوقاف عبر صفحته الرسمية على "تويتر": "أى في 10 أشهر صافي أرباح وإيرادات بلغت مليارًا وستمائة مليون جنيه، وهو أعلى محصلة أرباح في هذه الفترة منذ إنشاء الهيئة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القوى العاملة: 44,2 مليون ليرة لبنانية متحصلات حل الشكاوى العمالية فى بيروت
التالى غدا.. اجتماع مجلس نقابة المحامين لفتح باب الترشح على منصب النقيب