رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد تنصيب القس صموئيل عادل راعيًا للكنيسة بالشرابية

رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد تنصيب القس صموئيل عادل راعيًا للكنيسة بالشرابية
رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد تنصيب القس صموئيل عادل راعيًا للكنيسة بالشرابية
شارك الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر اليوم الجمعة، في احتفال تنصيب القس صموئيل عادل راعيًا  للكنيسة الإنجيلية بالشرابية، بحضور القس كمال رشدي رئيس سنودس النيل الإنجيلي والقس رفعت فتحي الأمين العام لسنودس النيل الإنجيلي والقس سليمان صادق الراعي الشرفي للكنيسة الإنجيلية بالفجالة، والقس رفعت فكري، رئيس مجمع القاهرة والقس صموئيل زكي نائب رئيس سنودس النيل الإنجيلي والقس سامح لطفي رئيس لجنة العمل الرعوي والكرازي، والقس نادي لبيب، راعي الكنيسة الإنجيلية بالمقطم.

 

ومن الولايات المتحدة الأمريكية، شارك في برنامج الاحتفال القس فخري يعقوب راعي الكنيسة الإنجيلية في ريتشموند، والقس لور جاورسكي رئيس لجنة الإرساليات بمجمع شرق الولايات المتحدة. 

 

وخلال كلمة الاحتفال قال رئيس الإنجيلية: "أعتز كثيرا بوجودي معكم اليوم في كنيسة الشرابية، التي لها تاريخ عظيم من الخدمة الحقيقية، كما أهنئ القس صموئيل عادل، وشعب الكنيسة العزيز على تنصيبه راعيًا للكنيسة". 

 

وأضاف رئيس الإنجيلية: "نحتاج في حياتنا مع الله إلى الصلابة الروحية، لمواجهة السقوط، وأن أخطر الهزائم تأتي من الداخل، والخطية دائمًا لها ثمن. نصلي إلى الله من أجل إدراك صلابتنا الروحية".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "الرادارات الجديدة" ترصد السرعات الجنونية بميزة التقاط الصور الملونة
التالى نقيب الصحفيين يعلن الإفراج عن عامر عبد المنعم وهانى جريشة وعصام عابدين