منتصر عمران: رؤية وترامب واحدة في كيفية محاربة الإرهاب بالمنطقة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

باحث: إدراج أمريكا "الإخوان" جماعة إرهابية يساهم في تجفيف منابع الإرهاب

قال منتصر عمران، الباحث في شئون الجماعات الإسلامية، والقيادي السابق بالجماعة الإسلامية، إن أمريكا جادة هذه المرة في إعلان الإخوان جماعة إرهابية.

كانت الصحافة الأمريكية، نقلت عن مصادر رسمية، سعي إدارة تراتب لإعلان الإخوان جماعة إرهابية، وإحراز الهدف المعطل منذ نحو 4 سنوات.

وأوضح في تصريح خاص لـ«»، أن وضع الإخوان على قائمة الإرهاب، يؤكد أن الرئيس أصبح الآن، صاحب دور بارز، وتأثير واضح على رؤية ترامب، في منطقة الشرق الأوسط،، لافتا إلى أن الخطوة حال اتخاذها، ستحد بصورة كبيرة جدا من تحركات الإخوان التحريضية ضد الدولة المصرية.

وأكد عمران، أن إعلان الجماعة إرهابية، ستقضي تماما على زيارات قادة الإخوان التحريضية إلى الكونجرس، لافتا إلى أن ما يعضد هذا القول، تحول موقف أمريكا من حفتر في ليبيا، بعد زيارة الرئيس السيسي الأخيرة ولقاءه بترامب، ما يعني أن رؤية السيسي وترامب واحدة تجاه كيفية محاربة الإرهاب في منطقة الشرق الأوسط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق