غدا.. وفد برلماني من لجنة النقل يتفقد عددا من المشروعات بجنوب سيناء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يتفقد غدا الخميس، وفد برلماني من لجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب، برئاسة هشام عبد الواحد، عددا من مشروعات الطرق بمحافظة جنوب سيناء وكذلك ميناء شرم الشيخ.

تبدا الزيارة بلقاء مع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، يستعرض خلاله أهم مشروعات النقل داخل المحافظة، وتستمر الزيارة حتى الإثنين المقبل.

وأوضح هشام عبد الواحد، رئيس لجنة النقل والمواصلات في البرلمان، أن الزيارة تأتي في إطار المتابعة الميدانية التي تقوم بها اللجنة للتعرف عن قرب على كافة المشكلات التي تعاني منها المحافظات المختلفة.

وأشار إلى أن هذه الزيارة هي الثانية للجنة في دور الانعقاد الرابع، حيث سبق للجنة أن زارت محافظة الإسكندرية تفقدت خلالها عددا من الطرق ومينائي الإسكندرية والدخيلة، فضلا عن تفقد محطتي وسيدي جابر، لافتا إلى أنه تم عقد لقاء كذلك مع النقل، كامل الوزير.

وأضاف "عبد الواحد"، أنه من المقرر أن تتفقد اللجنة في هذه الزيارة عددا من مشروعات الطرق في محافظة جنوب سيناء، والتعرف على أي مشكلات داخل المحافظة، والعمل على إزالة أي عقبات لنجاح مشروعات الطرق بالمحافظة.

يشارك في الزيارة، خالد عبد المولى، أمين سر اللجنة، والأعضاء "عبد الهادي بعجر، علاء عساسة، جمال آدم، وحيد قرقر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق