مطران الكنيسة الكاثوليكية يترأس الاحتفال بعيد تقدمة يسوع للهيكل.. صور

ترأس المطران كلاوديو لوراتي، مطران الكنيسة اللاتينية بمصر، عيد تقدمة يسوع إلى الهيكل، والذي يوافق اليوم العالمي للحياة المكرسة، وايضًا بمناسبة افتتاح عام القديس يوسف بمدرسة القديس يوسف بالإسكندرية.

وقالت الكنيسة في بيان، إن ذلك جاء بحضور عدد من الآباء الكهنة والرهبان والراهبات، كما تم تبريك الشموع إشارة إلى يسوع شمس البر الذي هو نور العالم.

وفى 3 فبراير الجاري،  ترأس المطران كلاويو لوراتي، مطران الكنيسة اللاتينية بمصر، ترأس صلاة القداس الإلهي، بمناسبة احتفال عيد المكرسين والمكرسات، بكنيسة العائلة المقدسة بالفجالة، بمشاركة المطران نيقولاس هنرى، السفير الباباوى بمصر، و حضر القداس عدد من الآباء الكهنة، ورؤساء الراهبانيات الرجالية والنسائية، وكذلك عدد من الرهبان والراهبات، كما نشط صلاة القداس فريق الكورال السوداني المقيمين بمصر.

وتحتفل الكنيسة الكاثوليكية كل عام فى شهر فبراير بعيد المكرسين والمكرسات من الرهبانيات النسائية والرجالية بعيد الحياة المكرسة وتقدمة يسوع في الهيكل بحضور السفير.

جانب من قداس الاحتفال (2)

جانب من قداس الاحتفال (2)

 

جانب من قداس الاحتفال (3)
المطران كلاوديو لوراتي

 

جانب من قداس الاحتفال (4)
قداس عيد تقدمة يسوع إلى الهيكل

 

جانب من قداس الاحتفال (5)
خلال قداس الاحتفال بعيد تقدمة يسوع إلى الهيكل (5)

 

جانب من قداس الاحتفال (6)
القداس(6)

 

جانب من قداس الاحتفال (1)
جانب من قداس عيد تقدمة يسوع إلى الهيكل (1)

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.