أخبار عاجلة
أمطار رعدية على الباحة حتى السابعة  -
سياسي / اهتمامات الصحف السودانية -
عام / بلجيكا تسجّل 3113 إصابة جديدة بكورونا -

مطران الكاثوليك على رأس وفد كنسي بكلية البنات بجامعة الأزهر فى الأقصر

مطران الكاثوليك على رأس وفد كنسي بكلية البنات بجامعة الأزهر فى الأقصر
مطران الكاثوليك على رأس وفد كنسي بكلية البنات بجامعة الأزهر فى الأقصر

قالت الكنيسة الكاثوليكية، إنه تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمى للأخوة الإنسانية وتذكار توقيع وثيقة الأخوة الإنسانية، التى وقعها قداسة البابا فرنسيس بابا الفاتيكان و فضيلة الإمام الاكبر أحمد الطيب شيخ الازهر، قام الأنبا عمانوئيل عياد مطران إيبارشية طيبة للأقباط الكاثوليك، بتلبية دعوة كلية البنات بجامعة الأزهر فرع طيبة.

وأضافت الكنيسة، تخلل اللقاء كلمة أحمد سيد إبراهيم عميد الكلية الذى رحب بالحضور و قدم كلمة عن الاخوة الإنسانية ، ثم كلمة للأنبا عمانؤيل و التى أسهب فى توضيح ما جاء فى الوثيقة من قيم و مبادئ تدل على المحبة و الإخوة الإنسانية ثم كلمة للدكتور عبد الحميد الضوى مستشار رئيس جامعة الأزهر سابقا وعميد الكلية الأسبق بعنوان الديانات السماوية.

وألقى الدكتور عبدالوهاب فكرى وكيلة الكلية و الذى ثمن ما جاء بالوثيقة من حث على نشر السلام و الحب و الإخاء، وفي ختام اللقاء قام عميد الكلية  ابراهيم بتسليم درع المحبة و الإخاء للأنبا عمانوئيل وسط.

وحضر اللقاء وفد من الكنيسة متمثلا في الأب ماركو ناجى وكيل عام المطرانية، والأب شنودة نصيف، والأب ملاك ناجى، والأب يوسف ميخائيل.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التنمية المحلية تعلن غلق 38 ألفا و714 محلا ومقهى لمخالفتها مواعيد الغلق
التالى أمن الجيزة يواصل حملاته لإزالة الإشغالات من ميادين وشوارع المحافظة