أخبار عاجلة

الكنيسة الأسقفية تستأنف أنشطة "معًا من أجل مصر" بالإسكندرية

الكنيسة الأسقفية تستأنف أنشطة "معًا من أجل مصر" بالإسكندرية
الكنيسة الأسقفية تستأنف أنشطة "معًا من أجل مصر" بالإسكندرية

استأنفت الكنيسة الأسقفية بالإسكندرية، اليوم، مشروع معا من أجل تنمية مصر، بيوم ثقافى فنى للشباب، تم فيه تقديم عروض بانتومايم تحاكي كيفية تأثير المجتمع على الفرد بالسلب والإيجاب وتأثير الفرد فى المجتمع، كما تم عرض فقرات غنائية وفيلم بنت مصرية أحد نواتج مبادرة مشروع معًا من أجل تنمية مصر.

وذكرت الكنيسة الأسقفية التى ترعى المشروع فى بيان لها: لاقى فيلم بنت مصرية إعجاب الشباب الحاضرين حيث يتسق مع فكرة المبادرة التى ترعى عدم التمييز بين الشباب المسلم و المسيحى من خلال طرح الأعمال الفنية التى تناقش هذه القضية.

يقام المشروع تحت رعاية إقليم الكنيسة الأسقفية الأنجليكانية فى مصر وشمال إفريقيا والقرن الإفريقى ومؤسسة مصر الخير.

من المقرر أن يشمل المشروع على مجموعة من المبادرات والفعاليات فى محافظات القاهرة، والإسكندرية، والمنيا و مدينتي السادات و منوف بمحافظة المنوفية.

يهدف المشروع إلى إقامة علاقات وصداقات قوية وحقيقية بين الشباب، وتنمية قدراتهم ورفع الوعى الثقافى والحضارى لديهم، بالإضافة إلى اشتراك المتدربين معا فى تنفيذ مبادرات عملية تعود بالنفع على مجتمعاتهم المحلية ، بهدف الوصول إلى درجة من التكامل وجودة العمل عن طريق التواصل مع الهيئات الحكومية ومنظمات المجتمع المدنى التى تعمل فى ذات الاتجاه الذى ترتبط به مبادرتهم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى النائب علاء عصام يشكر الرئيس لإطلاق اسم البدرى فرغلى على أحد شوارع بورسعيد