أخبار عاجلة
هل تدفع إيران العالم نحو الخيار العسكري؟ -

الأوقاف تفتح باب التقدم لشغل وظيفة مدير الدعوة بمديرية جنوب سيناء

الأوقاف تفتح باب التقدم لشغل وظيفة مدير الدعوة بمديرية جنوب سيناء
الأوقاف تفتح باب التقدم لشغل وظيفة مدير الدعوة بمديرية جنوب سيناء
أعلنت وزارة الأوقاف عن فتح باب التقدم لشغل وظيفة مدير الدعوة بمحافظة جنوب سيناء، موجهة الراغبين فى التقدم لشغل الوظيفة ممن تنطبق عليهم الشروط تسجيل بياناتهم على الموقع الالكترونى للوزارة.

 

وقالت وزارة الأوقاف فى بيان لها اليوم إنه يشترط في المتقدم الشروط التالية:

- أن يكون على الدرجة الأولى .

- أن يكون حاصلًا على تقدير (ممتاز) في أخر ثلاث سنوات.

- ألا يكون قد سبق إحالته إلى المحاكمة التأديبية.

- يضاف شرط آخر لغير العاملين بالمحافظة وهو : أن يكون ممن عمل بالتفتيش لمدة ثلاث سنوات على الأقل مسكنًا أو معينًا .

- مع كون الأولوية للعاملين بمحافظة جنوب سيناء ، وفي حالة اجتياز أحد من غير العاملين بها للاختبارات المقررة ، يعد التقدم لها موافقة بالعمل في المحافظة حال اختياره لمدة ثلاث سنوات على الأقل دون التقدم بأي طلب نقل أو ندب.

 

من ناحية أخرى كانت مديرية أوقاف جنوب سيناء أعلنت عن مسابقة الصوت الحسن ، وذلك بمناسبة اقتراب العيد القومي لمحافظة جنوب سيناء، على أن تشمل الجوانب التالية:

1. حفظ القرآن الكريم كاملًا ، مع فهم المقاصد العامة لسور الجزء الثلاثين "جزء عم " .

2. حفظ ربع القرآن الكريم ، مع تفسير الجزء الثلاثين "جزء عم" .

3. الابتهالات الدينية.

4. حفظ الأربعين حديثًا النووية ، مع فهم كتاب : "الفهم المقاصدي للسنة النبوية" .

 

وقالت وزارة الأوقاف فى بيان اليوم، أنه يتم التقدم للمسابقة في موعد أقصاه 10 أيام من تاريخه، وتبدأ التصفية الأولية على مستوى الإدارات من الأحد 21 /2/ 2021م وحتى الثلاثاء 23 /2/ ، و تسلم النتيجة للمديرية الأربعاء 24 /2/ 2021م.

 

  تبدأ التصفية على مستوى المديرية الاثنين 1 /3 /2021م، وحتى الاثنين 8 /3/ 2021م، وتسلم النتيجة للجنة المركزية بالوزارة لترتيب الفائزين، ويتم تكريم الفائزين في احتفال المحافظة بالعيد القومي ، مع صرف جوائز قيمة للفائزين.

 

كما أعلنت وزارة الأوقاف عن قيام الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بالاتفاق على إطلاق قافلة دعوية مارس المقبل تضم 10 واعظات من الأوقاف تجوب المناطق والتجمعات البدوية بمحافظة جنوب سيناء ، لنشر الفكر الوسطي المستنير ، وتعزيز روح الولاء والانتماء الوطنى.

 

وقالت الوزارة، إن القافلة تأتى بالتزامن مع احتفالات محافظة جنوب سيناء بعيدها القومي ، وسيتم تكريم الواعظات المشاركات في القافلة الدعوية خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومي .

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طلاب الثانى الإعدادى والأول الثانوى الأزهرى يؤدون غدا امتحانات الترم الأول
التالى النائب علاء عصام يشكر الرئيس لإطلاق اسم البدرى فرغلى على أحد شوارع بورسعيد