أخبار عاجلة

قبل مواجهة السنغال.. هل يكون كيروش رابع مدرب يقود المنتخب للمونديال؟

قبل مواجهة السنغال.. هل يكون كيروش رابع مدرب يقود المنتخب للمونديال؟
قبل مواجهة السنغال.. هل يكون كيروش رابع مدرب يقود المنتخب للمونديال؟

يستعد منتخب مصر تحت قيادة البرتغالى كارلوس كيروش، لمواجهتى منتخب السنغال المقرر لهما يومى 25 و29 مارس الجاري، فى الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022.

ويحلم البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، بقيادة منتخب مصر إلى التأهل إلى كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر، ليكون المدرب الرابع في تاريخ الفراعنة الذى ينجح في التأهل للمونديال.

ونجح المدرب الإسكتلندي جيمس ماكراي فى قيادة المنتخب إلى مونديال 1934، كما قاد محمود الجوهرى المنتخب إلى التأهل إلى مونديال 1990، وأخيرا نجح الأرجنتينى هيكتور كوبر المنتخب إلى التأهل لمونديال 2018.

ويلتقى منتخبا مصر والسنغال يومى 25 و29 مارس الجاري، فى الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022، وتعد هذه المواجهة تكرارا للمباراة النهائية فى كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون يوم 6 فبراير الماضي، والتى حسمها منتخب السنغال، ليُتوج باللقب لأول مرة فى تاريخه، بعد الفوز بركلات الترجيح، ونستعرض فى السطور التالية استعدادات الفراعنة لهاتين المباراتين الحاسمتين..

سيكون موعد مباراة مصر والسنغال فى ذهاب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022، هو الجمعة 25 مارس فى التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة باستاد القاهرة الدولى، أما موعد مباراة الإياب فهو الثلاثاء 29 مار فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد ديامنياديو الأوليمبي

وكشف كيروش عن قائمة منتخب مصر التي تستعد لمواجهة السنغال، حيث ضمت 23 لاعبا، من بينهم 3 حراس مرمى، بالإضافة إلى 8 لاعبين فى خط الدفاع، و6 في خط الوسط، ومثلهم فى خط الهجوم.

وجاءت القائمة على النحو التالي:
 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد أبوجبل - محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر - عمر كمال - محمود حمدي "الونش" - ياسر إبراهيم - محمد عبدالمنعم - محمود علاء - أيمن أشرف - أحمد فتوح.

خط الوسط: حمدي فتحي - نبيل عماد دونجا - عمرو السولية - إمام عاشور - محمد النني - محمد مجدي "قفشة".

خط الهجوم: محمد صلاح - محمود حسن "تريزيجيه" - عمر مرموش - أحمد سيد "زيزو" - مصطفى محمد - مروان حمدي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر