العربية لحقوق الإنسان تستقبل وفد منتدى المنظمات غير الحكومية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استقبلت المنظمة العربية لحقوق الإنسان، مساء اليوم الإثنين، وفد منتدى المنظمات غير الحكومية التابع للجنة الأفريقية لحقوق الإنسان والشعوب، والذي يزور القاهرة حاليا لمدة ثلاثة أيام، ينتقل بعدها الوفد إلى مدينة شرم الشيخ حيث سينعقد منتدى المنظمات غير الحكومية في الفترة ٢٠ إلى ٢٢ أبريل الجاري، تمهيدا لانطلاق أعمال اللجنة الأفريقية في الفترة من ٢٤ أبريل الجاري وحتى ١٤ مايو المقبل.

يضم الوفد كلا من "هانا فورستر" منسق المنتدى ومدير المركز الأفريقي لدراسات الديمقراطية وحقوق الإنسان (جامبيا)، و"فاطمة الزهراء" من المجلس الوطني لحقوق الإنسان (المغرب)، و"ناجي مولاي" منسق ائتلاف المنظمات غير الحكومية بشمالي أفريقيا (المغرب).

عقد الوفد لقاءات مع فريق المنظمة وسلسلة من اللقاءات مع "محمد فائق" رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، والدكتورة "مايا مرسي" رئيس المجلس القومي للمرأة بحضور الأستاذ "علاء. شلبي" رئيس المنظمة.

وفي إطار الشراكة بين المنتدى والمنظمة لترتيب عقد المنتدي، يعمل الطرفان مع على تنظيم منتدى غير حكومي متنوع القضايا والاهتمامات وتيسير مشاركة المنظمات غير الحكومية الحاصلة على صفة المراقب أو غير الحاصلة في كافة الفعاليات.

كما عقد لقاء جمع الوفد بثمانية من كبريات منظمات حقوق الإنسان مصرية بمقر المنظمة حيث جرى الاتفاق على تعزيز المشاركة والتفاعل ومناقشة القضايا الأساسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق