أخبار عاجلة

عميد إعلام القاهرة تؤكد انتظام الامتحان أونلاين وتكشف مصير الطالب عند قطع النت

عميد إعلام القاهرة تؤكد انتظام الامتحان أونلاين وتكشف مصير الطالب عند قطع النت
عميد إعلام القاهرة تؤكد انتظام الامتحان أونلاين وتكشف مصير الطالب عند قطع النت

أكدت الدكتورة هويدا مصطفى عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة، انتظام امتحانات الكلية بنظام أونلاين مع توفير فريق للدعم الفني لمتابعة الامتحانات، لافتة إلى أن الامتحانات تعقد على فترتين ووحدة التعليم الإلكترونى تخصص مساعدا فنيا لكل مقرر ومعاونيه لمتابعة انتظام الامتحان.

 

وأضافت الدكتورة هويدا مصطفى فى تصريح لـ" اليوم السابع"، أن الكلية تراعى أي طالب قد يتعرض لأى مشكلة خلال أداء الامتحانات سواء بسبب فصل التيار الكهربائى وانقطاعه أو بسبب مشكلة فى الإنترنت، وبالتالي تمنحه الفرصة لأداء امتحان غير مكتمل مع المعتذرين عن الامتحان بسبب الظروف المرضية، مؤكدة أن الامتحان غير المكتمل يعنى احتفاظ الطالب بكامل الدرجات المقرر عند أداء الامتحان، وأن عدد الطلاب الذين تعرضوا لمشكلة فنية خلال المدة الزمنية للامتحان الأونلاين محدود جدا ولا يتعدى حالة أو 2 فى المقرر الواحد.

 

وكانت أعلنت الصفحة الرسمية لكلية الإعلام فى جامعة القاهرة، أنه حرصا على سلامة طلاب الكلية، قررت الدكتورة هويدا مصطفى عميد الكلية استكمال امتحانات الفصل الدراسى الأول أون لاين، نظرا لارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا.

 

وقال بيان صادر عن الكلية، إنه اعتبار من يوم السبت 22 يناير الجارى، سيتم استكمال امتحانات الفصل الدراسى الأول  بنظام الـ أون لاين بسبب زيادة عدد الالتماسات المقدمة من الطلاب والمرافق بها تقارير طبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 6 جامعات تكنولوجية جديدة.. تعرف على أبرز البرامج الأكاديمية بالجامعات
التالى نقيب الصحفيين يعلن الإفراج عن عامر عبد المنعم وهانى جريشة وعصام عابدين