أخبار عاجلة
#وظائف شاغرة بمدينة الملك سعود الطبية -

مدير تعليم الجيزة يوجه كنترولات المدارس بالتواصل مع غرف العمليات لحل المشاكل

مدير تعليم الجيزة يوجه كنترولات المدارس بالتواصل مع غرف العمليات لحل المشاكل
مدير تعليم الجيزة يوجه كنترولات المدارس بالتواصل مع غرف العمليات لحل المشاكل
َتَفَقَدَ أشرف سلُّومة مُدير مُديريَّة التربية والتعليم بالجيزة مَدارسَ عُمر بن الخطاب الابتدائيةِ المشتركة، والصَفَا والمروة للتعليمِ الأساسي، وفَضل الحديثة التابعين لإدارة الهرم التعليمية، بحضور ناصر شعبان مدير عام إدارة الهَرَمْ التعليمية، حيث أدَّى طُلابُ الصَفَّين الخامِس والسادِس الابتدائي إمتحانَ اللغةِ العَربيَّة للترمِ الأوَّل، واطمئَن على أبنائِهِ الطلَّاب، مؤكدًا على تَوافرِ أجواء الراحةِ والهدوء بلجانِ الإمتحانات، والتزامَ كافَةِ المُشاركينَ في العملية الإمتحانية بالدِّقَةِ في العمل والجَد والإجتهاد.

 

كما تَفَقَدَ أعمالَ الكنترولات بالمدارس، وطالبهم بضرورةِ التَواصلِ مع غُرفِ عمليَّات المديريِّة والإدارات في حالِ حُدوثِ أيِّ شكوى أو مُشكلات، وتَمنُّى النجاح والتوفيق لأبنائِهِ الطلبة.

 

وشدَّدَ مدير المديرية على مُديري عُموم الإدارات بالمرُورِ اليوميّ لمُتابعةِ أعمال الإمتحانات، والتنبيهِ على مُديري المدارس بالتعقيمِ اليوميِّ للجان، وعَدَم دخولِ المحمول لأيِّ طالبٍ، مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية الصادرة عن وزارة الصحة والسكان.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تضامن النواب توصى باستدعاء الحكومة لحسم "قيادة السيارة لأقارب ذوى الإعاقة"
التالى المترو يحذر الجمهور من دخول المحطات بدون ارتداء كمامات للوقاية من كورونا