أخبار عاجلة
اكتشاف كويكب يمكن أن يصطدم بالأرض صيف عام 2023 -
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 19\1\2022 -

نبيلة مكرم: نستعين بالقوى الناعمة فى الخارج لتكذيب الشائعات

نبيلة مكرم: نستعين بالقوى الناعمة فى الخارج لتكذيب الشائعات
نبيلة مكرم: نستعين بالقوى الناعمة فى الخارج لتكذيب الشائعات

هنأت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة والمصريين بالخارج، شباب البرنامج الرئاسي على ثقة القيادة السياسة في تنظيم منتدى شباب العالم في نسخته الثلاثة الماضية والرابعة التي ستنطلق يوم الاثنين المقبل، مشددة على أن الشباب المصرى القائم على تنظيم المنتدى يعملون بجد وانتظام وبمثابة خلية نحل تعمل من أجل إنجاح المنتدى.

 

وأضافت "نبيلة مكرم"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "المواجهة"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد بشتو، عبر قناة "اكسترا نيوز"، أن ورشة عمل "حياة كريمة"، في منتدى شباب العالم، تعكس إصرار الدولة على الارتقاء بمستوى حياة المواطنين في الصعيد والدلتا، في ظل بناء الجمهورية الجديدة، لافتة إلى أن جهود المصريين بالخارج المادية والمعنوية لا يقل عن المصريين في الداخل، وتابعت:" نستعين بالقوى الناعمة في الخارج لتكذيب الشائعات".

 

ولفتت وزيرة التهجرة، إلى  التغيير الكبير في بنية الدولة المصرية واهتمامها بالشباب والاعتماد عليهم في مناصب قيادية في مختلف القطاعات والوزارات يعكس مدى اهتمام الدولة على الشباب في بناء الجمهورية الجديدة، لافتة إلى شباب المصريين بالخارج حريصون على المشاركة في منتدى شباب العالم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استمرار توافد المواطنين ورجال القضاء لتقديم واجب العزاء لأسرة تهانى الجبالى
التالى حالة الطقس اليوم السبت 1/1/2022 فى مصر