أخبار عاجلة
تأجيل نسخة Switch من Life is Strange: Remastered Collection -
2022.. عام السقوط المدوي لـ«إخوان تونس» -

اليوم.. فتح باب الطعون على الترشح بانتخابات نقابة أطباء الأسنان

اليوم.. فتح باب الطعون على الترشح بانتخابات نقابة أطباء الأسنان
اليوم.. فتح باب الطعون على الترشح بانتخابات نقابة أطباء الأسنان
أعلنت النقابة العامة لأطباء الأسنان، فتح باب الطعون بانتخابات التجديد النصفى لمجلس النقابة العامة والنقابات الفرعية بالمحافظات، اليوم السبت 8 يناير 2022، على أن تستمر حتى يوم الخميس 13 يناير 2022، الساعة 3.30 مساء.

 

وأوضحت النقابة العامة، أنه يتم التقدم بالطعون للمدير الإدارى بالنقابة العامة أو النقابات الفرعية، وعن طريق البريد الإلكترونى [email protected]، أو عن طريق البريد المستعجل على عنوان "6 شارع الحديقة، جاردن سيتى، القاهرة"، على أن يشمل الطعن على: أسباب الطعن على الترشح، صورة بطاقة الرقم القومى الخاصة بصاحب الطعن، وكارنيه النقابة الخاص بصاحب الطعن.

 

وكانت أعلنت اللجنة المُشرفة على انتخابات التجديد النصفى للنقابة العامة لأطباء الأسنان، والنقابات الفرعية بالمحافظات، القوائم الأولية لأطباء الأسنان المُرشحين بانتخابات التجديد النصفى، ومن المقرر إجراء عمليات التصويت بانتخابات التجديد النصفى على مستوى الجمهورية يوم الخميس 17 مارس 2022.

 

وتُجرى انتخابات التجديد النصفى، لعضوية مجلس النقابة العامة مستوى الجمهورية فوق 15 عاما، وتحت 15 عاما، والمقاعد الشاغرة على مستوى المناطق، بالإضافة إلى رؤساء النقابات الفرعية بمحافظات "بورسعيد، الإسماعيلية، أسيوط"، والمقاعد الشاغرة فوق وتحت 15 عاما بالنقابات الفرعية، وذلك طبقا لقانون رقم 46 لسنة 1969، واللائحة الداخلية للنقابة رقم 211 لسنة 1970.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ما هى ضوابط منح التيسسرات والتسهيلات للمشروعات الصغيرة وفقا للقانون الجديد؟
التالى تعرف على آليات تنظيم المعهد القومى للمعايرة وأبرز اختصاصاته وفقا للقانون