أخبار عاجلة

نائبة عن "تنسيقية الأحزاب": جائحة كورونا محور طاولة منتدى شباب العالم

نائبة عن "تنسيقية الأحزاب": جائحة كورونا محور طاولة منتدى شباب العالم
نائبة عن "تنسيقية الأحزاب": جائحة كورونا محور طاولة منتدى شباب العالم

قالت النائبة أميرة صابر، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، إن جائحة كورونا، وأثرها ستكون الموضوع الرئيسي عل كل طاولات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة بشرم الشيخ، لاسيما وأن فيروس كورونا أثر على كل الملفات، وتحديدا الملف التنموي.

 

أضافت أميرة صابر، في لقائها مع الإعلامي أحمد الطاهري، ببرنامج "كلام في السياسة" عبر قناة إكسترا نيوز، أنه سيتم عقد ورش عمل لمدة يومين في منتدى شباب العالم، ستتحدث عن "أثر الجائحة على تحقيق أهداف التنمية المستدامة"، مردفه: "أهداف التنمية المستدامة هى اللغة التي يتحدثها العالم بصرف النظر عن الأجندة الوطنية لأي دولة، سواء اجتماعيا أو سياسيا".

 

وأكملت: "ليس هناك شيئ في الأذهان على أي طاولة من الطاولات، إلا العالم ما بعد الجائحة، وكيف نتعافى؟ وكيف نستكمل المشروعات التنموية المتوقفة؟ ومكافحة الفقر، وملف الصحة، وكيف يواجه العالم أي جائحة أخرى؟ وكيف يتعلم من هذه الدروس ويقلل من الخسائر، وشباب العالم بأكلمه ينتظر بشغف منتدى شباب العالم للحديث في هذه الأمور، لأنها التجربة الحقيقية التي نتعلم منها في كل ملتقيات الشباب لإثراء تجارب بعض".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النائبة رشا أبو شقرة تقترح تشكيل لجنة لإنشاء مدرسة الصناع المصريين بتنزانيا
التالى 2 % من المصروفات الدراسية للجامعات الخاصة والأهلية.. تعرف على موارد صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ