أخبار عاجلة
أوبل تعلن سيارتها الكهربائية الجديدة Grandland -

بهاء سلطان يتعاون مع الموزع أكرم عادل في 3 أغان بألبومه الجديد

أكد الموزع أكرم عادل لـ"اليوم السابع" أنه يتعاون مع النجم بهاء سلطان بـ3 أغانى في ألبومه الجديد، منهم أغنيتان من كلمات نصر محروس وألحان محمد يحيى وأغنية من كلمات نصر محروس وألحان حسين محمود، وتنتمى إلى أغانى الدراما والمقسوم .

بهاء سلطان وأكرم عادل
 

من ناحية أخري طرح نصر محروس - فى وقت سابق - برومو تشويقيا لألبوم بهاء سلطان، والمقرر طرح 3 أغنيات منه الليلة، تزامنا مع عرض حلقة الصلح بينهما في برنامج "صاحبة السعادة" للفنانة والإعلامية إسعاد يونس، والمذاع على قناة Dmc.

ومن المقرر طرح الـ3 أغنيات، وهي: تعالى أدلعك، ليالى طويلة، عاملين الصح، ضمن ألبومه الجديد الذى يحمل اسم "سيجارة"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، تزامنا مع بدء عرض حلقة الصلح بينهما في برنامج "صاحبة السعادة".

ويشارك الموزع أكرم عادل في ألبوم سامو زين الذى يطرحه خلال الفترة المقبلة في 4 أغانٍ من ضمنهم أغنية تم طرحها مؤخرًا تحمل اسم "حبيتو" وأغنيتين من توزيعه وألحانه وكلمات حسين مصطفى محرم وأغنية من توزيعه وكلمات حسام طنطاوى وألحان معتز أمين ويقدمهم بشكل مختلف عن الأغانى الذى قدمها في مشوار سامو زين في الفترة الأخيرة.

وأعرب مؤخرًا الموزع أكرم عادل عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية "حبيتو" الذى كتبها ولحنها ووزعها للنجم ساموزين، وطرحت منذ فترة ولاقت نجاحا كبيرًا.

سامو زين وـأكرم عادل

فى السياق ذاته قال الموزع أكرم عادل لـ"اليوم السابع": أغنية "حبيتو" تعتبر من أقرب الأغانى إلى قلبى خاصة أنها لمطرب كبير بحجم ساموزين يتميز بصوت وفكر مختلف، ويوجد بيننا كيميا مشتركة حيث نجحنا قبل ذلك وتعاونا سويا في أكثر من أغنية منها "القطة" و"قصة حب" و"أنا وأنت" و"كسرت قلبى" و"قولى قولى" وغيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أرملة عبد الرحمن الأبنودي تفجر مفاجأة عن سرقة باب مقبرته: باعوه في الخردةالإثنين 22/أبريل/2024 - 10:36 م مقبرة عبد الرحمن الأبنودي، كشفت الإعلامية نهال كمال أرملة الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، مفاجأة بشأن مقبرة الراحل، مؤكدة أنه تم سرقة باب المقبرة منذ 3 أشهر واضطررنا لبناء حائط لمنع تكرار الحادثة
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي