أخبار عاجلة

رئيس الحكومة اللبنانية يبحث تطورات مشروعات البنك الدولى لدعم قطاع الكهرباء

رئيس الحكومة اللبنانية يبحث تطورات مشروعات البنك الدولى لدعم قطاع الكهرباء
رئيس الحكومة اللبنانية يبحث تطورات مشروعات البنك الدولى لدعم قطاع الكهرباء

بحث رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، تطورات مشاريع البنك الدولي لدعم قطاع الكهرباء في لبنان خلال اجتماع ترأسه اليوم في السراي الكبير مقر الحكومة اللبنانية.

شارك في الاجتماع الذي انعقد اليوم الأربعاء، نائب رئيس مجلس الوزراء سعاده الشامي ووزيري المالية يوسف خليل والطاقة والمياه وليد فياض والوزير السابق النائب نقولا نحاس والمدير الإقليمي للبنك الدولي في الشرق الأوسط ساروج كومار وممثلة البنك في لبنان منى قوزي والمدير العام لمؤسسة كهرباء لبنان كمال حايك والمستشار زياد ميقاتي.

وتناول المشاركون تطورات استيراد الغاز من مصر والكهرباء من الأردن لدعم شبكة الكهرباء في لبنان الذي يعاني من نقص حاد في التغذية الكهربائية، إذ تتراوح ساعات التغذية حاليا من ساعتين إلى 4 ساعات في اليوم بالتناوب بين المناطق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كتائب القسام تستهدف جرافة عسكرية وسط غزةالسبت 20/أبريل/2024 - 04:32 م أعلنت كتائب عز الدين القسام - الجناح العسكري لحركة حماس- في بيان صادر عنها اليوم السبت أن مقاتليها استهدفوا جرافة عسكرية من نوع دي 9 بقذيفة الياسين 105 شرق دير البلح وسط قطاع غزة.
التالى طائرة حربية و213 مسيرة و1145 جنديا، روسيا تكبد أوكرانيا خسائر فادحة خلال 24 ساعةالسبت 20/أبريل/2024 - 03:38 م أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم السبت أن قواتها حسنت مواقعها على عدة محاور للقتال، مكبدة الجيش الأوكراني خسائر كبيرة.