أخبار عاجلة
هل يمكنك لعب Rainbow Six Extraction على PS4؟ -
تعرف على إجراءات ورسوم ترخيص مراكز الدم -
بيومي فؤاد يعلن إصابته بفيروس كورونا -

نقابة التجاريين: فتح باب الاشتراك بمشروع العلاج المُدعم 19 ديسمبر

نقابة التجاريين: فتح باب الاشتراك بمشروع العلاج المُدعم 19 ديسمبر
نقابة التجاريين: فتح باب الاشتراك بمشروع العلاج المُدعم 19 ديسمبر
أعلنت نقابة التجاريين، عن فتح باب تجديد الاشتراك ببرنامج الرعاية الصحية المُدعم لعام 2022، يوم الأحد 19 ديسمبر ، على أن يتم الاشتراك من خلال الموقع الإلكترونى للنقابة للراغبين فى تجديد الاشتراك دون أية تعديلات على مشتركى عام 2021.

 

وأوضحت نقابة التجاريين، أن الأعضاء الراغبين فى الاشتراك لأول مرة، أو لمن لم يكن مشتركا فى عام 2021، وكذا طلبات تجديد الاشتراك التى بها تعديل بالحذف أو الإضافة على مشتركى عام 2021، مع مراعاة ضرورة وجود إيصال سداد اشتراك عن عام 2021، مشيرة إلى أنه فى حال الرغبة فى التجديد دون أى حذف أو إضافة على مشتركى عام 2021 من خلال مقر النقابة فى "العباسية"، يتم سداد رسم إضافى قدره 70 جنيها، فضلا عن ضرورة وجود إيصال سداد اشتراك عام 2021.

 

وأشارت النقابة، إلى أنه سيتم توصيل كارنيه العضوية بمشروع العلاج، ودليل الأماكن المتعاقدة، والكوبونات سواء للاشتراك الجديد أو التجديد من خلال شركة البريد خلال أسبوع عمل يبدأ من اليوم التالى للسداد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى حالة الطقس اليوم السبت 1/1/2022 فى مصر