10 صور ترصد عرس الديمقراطية في انتخابات الصحفيين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهدت انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين أمس الجمعة، إقبالا كثيفا من الناخبين عقب فتح باب التصويت لإجراء انتخابات التجديد النصفي للنقابة.

ومن جانبه أعلن جمال عبد الرحيم، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، مد عملية التصويت، نظرًا لازدحام اللجان، واستمرار توافد أعضاء الجمعية العمومية.

وأعلن «عبد الرحيم» رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين اكتمال النصاب القانوني اللازم لانعقاد الجمعية، بحضور 2175 صحفيًا بجدول المشتغلين ونسبتهم 25% +١ من إجمالي عدد الأعضاء 9260، سدد منهم 8703 الاشتراكات.

كما أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، فوز ضياء رشوان، بمقعد نقيب الصحفيين بواقع 2810 أصوات، بينما رفعت رشاد المنافس الأقوى على ذات المقعد بـ1585 صوتًا.

وسادت حالة من السرور بين الصحفيين، عقب إعلان انتخابات التجديد النصفي للنقابة وفوز الكاتب الصحفي ضياء رشوان، بمقعد النقيب، وسط هتافات الصحفيين أمام مبنى النقابة: "النقيب اهو.. النقيب أهو" و"إيد واحدة".

‎كما أغلقت اللجان الانتخابية بنقابة الصحفيين، أبوابها في تمام الساعة الثامنة مساء الجمعة، بعد انتهاء عملية التصويت في انتخابات التجديد النصفي بالنقابة، والتي أجريت على مقعد النقيب و6 من أعضاء المجلس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق