لجنة الصحفيين بالإسكندرية.. ٨٥ صوتا لرشوان و19 لرفعت

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ضياء رشوان يسجل في «عمومية الصحفيين» استعدادا للانتخابات

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين بفرع النقابة بالإسكندرية، بعد انتهاء عملية الفرز عن حصول ضياء رشوان على ٨٥ صوتا، مقابل 19 صوتا لرفعت رشاد وعبد النبي عبدالستار٥ أصوات، وبطلان ٦ أصوات.

وأظهرت المؤشرات الأولية للعضوية حصول خالد ميري علي٦٨ صوتا، يليه محمد شبانه ٦٦ صوتا، ومحمد يوسف ٤٥ صوتا، دعاء النجار ٣٦ صوتا، محمود كامل ٣٥ صوتا، وبهاء مباشر ٣٨، حماد الرمحي ٣٧، هيثم النويهي ٣٢.

وكان عدد الأصوات التي أدلت بأصواتها ١١٦ وصوتين باطلين في العضوية، بعد أن جرى مد باب التصويت حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة، بدلا من الساعة السابعة.

وشهدت لجنة الاقتراع رقم 31 بمقر نقابة الصحفيين بالإسكندرية، إقبالا كثيفا في الدقائق الأخيرة قبل غلق باب التصويت في انتخابات التجديد النصفي على مقعد النقيب و6 من أعضاء مجلس النقابة.

واكتملت الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين عقب صلاة الجمعة، وعقدت عمومية الصحفيين بمسرح النقابة بحضور عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة.

وجرت الانتخابات في 30 لجنة انتخابية داخل مقر النقابة العامة، بالإضافة إلى لجنة واحدة بمقر النقابة الفرعية بالإسكندرية، تحت إشراف 31 مستشارًا من مجلس الدولة لمعاونة اللجنة المشرفة على الانتخابات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق