٧٧ صوتًا لضياء رشوان ورفعت ٥٢ صوتا في اللجنة ١٣

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أظهرت المؤشرات الأولية عن فرز أصوات الناخبين بانتخابات التجديد النصفى لنقابة الصحفيين باللجنة الفرعية رقم «13» عن تقدم المرشح ضياء رشوان عن منافسيه على مقعد النقيب بواقع 77صوتًا، فيما حصل منافسه رفعت رشاد على 52 صوتًا، وطلعت هاشم صوت واحد، وسيد الإسكندرانى صوتين، وسمية محمود 3 أصوات، وعبد النبى سليمان صوتين، وعاصم رشوان صوتين، وسعيد فرج صوت واحد، فيما بلغ عدد الأصوات الباطلة باللجنة 7 أصوات.

وأغلقت اللجان الانتخابية بنقابة الصحفيين، أبوابها في تمام الساعة الثامنة مساء، بعد انتهاء عملية التصويت في انتخابات التجديد النصفي بالنقابة، والتي أجريت على مقعد النقيب و6 من أعضاء المجلس.

وصدقت الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، في اجتماعها اليوم الجمعة، على محضر الجمعية العمومية السابقة، وتقرير أداء مجلس النقابة عن الفترة من ٢٠١٦ إلى ٢٠١٨م، واعتماد الحساب الختامي لعامي ٢٠١٧ و٢٠١٨، وإقرار الميزانية التقديرية للنقابة.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، برئاسة عضو مجلس النقابة جمال عبد الرحيم، قد فتحت باب التصويت في الجمعية العمومية في العاشرة صباحًا، تمهيدًا لإجراء انتخابات التجديد النصفي على منصب النقيب و٦ أعضاء.

ويتنافس على مقعد نقيب الصحفيين 11 مرشحًا، أبرزهم ضياء رشوان ورفعت رشاد، بينما يتنافس 52 مرشحًا على 6 مقاعد بمجلس النقابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق