أوصى بدفنه بالنجف.. جنازة مهيبة لمواطن مصرى بالعراق بمشاركة الآلاف.. فيديو وصور

شيع أهالي منطقة "قضاء الفهود" شرق الناصرية بالعراق مساء الثلاثاء جثمان مصري مقيم في القضاء بعد وفاته اليوم، بمشاركة آلاف المواطنين في واحدة من أضخم مشاهد العزاء.

 

وقال علي الصالحي، وهو من أهالي قضاء الفهود العراقى فى تصريحات صحفية إن "أهالي قضاء الفهود شيعوا، اليوم، سيد محمد المصري الذي توفى بعد أن عاش في القضاء منذ عام 1980".

 

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

 

وأضاف، أن "الفقيد كان أحد أبناء المنطقة وعاش بين أهلها دون النظر لجنسيته وحسبوه واحدا منهم". 

 

وتابع أن "سيد محمد المصري كان يعمل صباغا في القضاء منذ قدومه إلى القضاء، وتشييعه كان بمثابة صورة للتلاحم المجتمعي بين الأهالي".

 

وأوصى المواطن المصرى بدفنه فى النجف الأشرف بعد أن قضى فترة طويلة يعيش فيها وحيدا بعيدا عن أهله، متمسكا بالعيش فى الأراضى العراقية رغم الظروف الصعبة التى عاشها العراق خلال السنوات الماضية.

 

جنازة المصري بالعراق
جنازة المصري بالعراق

 

وحصل "اليوم السابع" على مقطع فيديو يبرز مشاركة آلاف العراقيين فى جنازة المواطن المصرى.

 

وترتبط شريحة كبيرة من المواطنين المصريين بالعراق الذى احتضن الآلاف من المصريين الذين عملوا هناك لسنوات طويلة وسط ترحيب واحتضان كامل من الشعب العراقى للمواطنين المصريين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.