أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

عمارة: كفة الأهلى أرجح فى القمة وعودة شيكابالا مهمة.. ويقدم نصيحة لكهربا

عمارة: كفة الأهلى أرجح فى القمة وعودة شيكابالا مهمة.. ويقدم نصيحة لكهربا
عمارة: كفة الأهلى أرجح فى القمة وعودة شيكابالا مهمة.. ويقدم نصيحة لكهربا

أكد محمد عمارة، نجم الأهلى الأسبق، أن حدوث جلسة بين الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى، ولاعبه محمود عبد المنعم كهربا ليس سرا حربيا، حتى يتم تضخيمه بهذا الشكل.

وقال محمد عمارة، في تصريحات تليفزيونية: من الطبيعى أن يجتمع مع كهربا لأنه لا يشارك، موضحا أنه أمر طبيعى وحدث لأغلب اللاعبين من قبل، ولا يعلم سر عصبية موسيمانى بعد لقاء البنك الأهلى بالدورى، مؤكدا أن موسيمانى كان متحفظا وكان من الممكن أن يمر هذا السؤال مرور الكرام، وموسيمانى موقفه غريب الا إذا أراد توجيه رسالة لكهربا بهذه التصريحات.

وأضاف: "أن محمود عبد المنعم كهربا نجم الفريق الأحمر عليه أن يراجع حساباته، خاصة أن المنافسة أصبحت صعبة فى نفس مركزه فى الفريق الأحمر".

وتابع: "أن الأهلى يملك عدة عناصر على الصعيد الهجومى، وبالتالى يجب التركيز لإحراز الأهداف فى المرحلة القادمة، وأن كثرة تغيير طريقة اللعب تؤثر بالسلب على وسط الملعب، مبديا استغرابه من قرار عودة أكرم توفيق إلى خط الوسط وإشراك محمد هانى كظهير أيمن بعد غياب".

وطالب عمارة بثبات التشكيل لأنه أمر مطلوب، مؤكدا أن طريقة 3/4/3 الأنسب الأهلى لمنح الحرية للأطراف بدون مخاوف دفاعية، وكفة الفريق الأحمر أرجح فى لقاء القمة ضد الزمالك يوم الجمعة المقبل بالدوري، لأن الأهلى استفاد من ضم صفقات جديدة بعكس الزمالك".

وقال: "إن الثنائى أحمد عبد القادر وعمار حمدى من الأوراق المهمة فى لقاء القمة فى صفوف الأهلي، وأن أحمد سيد زيزو نجم الزمالك من أكثر العناصر المؤثرة مع الفريق الأبيض بجانب المغربى أشرف بن شرقى الجناح الأيسر".

وأضاف: "شيكابالا إذا عاد فى الساعات القادمة حال قبول التماس الزمالك سيكون إضافة قوية للفريق الأبيض وسيصنع الفارق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حسام عاشور: حذرت إمام عاشور قبل الإصابة ومروان عطية نفذ نصائحى بالكامل
التالى مفاجأة، عقد موديست مع الأهلي يجدد تلقائيا في هذه الحالةالأربعاء 17/أبريل/2024 - 11:37 م كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل ومفاجأت جديدة في عقد الفرنسي أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي بعد المستوى الباهت الذي ظهر عليه اللاعب