أخبار عاجلة

محمود العنانى رئيسا لاتحاد منتجى الدواجن.. ومجدى حسن وأنور العبد نائبان

محمود العنانى رئيسا لاتحاد منتجى الدواجن.. ومجدى حسن وأنور العبد نائبان
محمود العنانى رئيسا لاتحاد منتجى الدواجن.. ومجدى حسن وأنور العبد نائبان

أسفرت نتائج انتخابات الاتحاد العام  لمنتجي الدواجن، اليوم، الثلاثاء، عن فوز المهندس محمود العناني بمنصب رئيس الاتحاد العام، وفوز الدكتور أنور العبد ،والدكتور مجدي حسن بمنصب نائبي رئيس الإتحاد، وإنتخاب سعد البدري أمينا لصندوق الإتحاد.

وأكد  المهندس محمود العناني ، إن المجلس الجديد لديه سياسة جديدة تستهدف النهوض بصناعة الدواجن وفقا للسياسات المعتمدة من الدولة المصرية، موضحا أن السياسة الجديدة للإتحاد سوف تغير من أوضاع صناعة الدواجن للأفضل وتلبي طموحات هذه الدولة وسياسات الحكومة بما يحقق المصالح المشتركة بين الدولة وصغار المزارعين والمستثمرين.

وأضاف  محمود العنانى ،أن  المجلس الجديد لإتحاد منتجي الدواجن سوف يكثف جهوده لتوضيح أهمية صناعة الدواجن في دعم الإقتصاد الوطني، وتوفير قاعدة بيانات متكاملة حول تفاصيل سلسلة الصناعة من ناحية الإنتاج ونوعه وكميته والإحتياجات الفعلية للأسواق لتحقيق التوزان بين العرض والطلب مع خدمة المستهلك المصري من خلال منتج عالي الجودة.

وأعرب  رئيس منتجى  الدواجن ،عن استعداد المجلس بالتنسيق مع الجهات الحكومية لتوفير إحتياجات هذه الجهات ومنها وزارة والجهات الآخري وامداد كل الجهات بما تحتاجه من الكميات اللازمة من الدواجن ومنتجاتها بأسعار مناسبة مع تطوير العمل لدي صغار المنتجين.

ووجه مجلس إدارة الإتحاد الجديد ، الشكر إلى  المجلس السابق برئاسة الدكتور نبيل دوريش والدكتور محمد الشافعي وثروت الزيني النائبين السابقين لجهودها في النهوض بصناعة الدواجن.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى النائب علاء عصام يشكر الرئيس لإطلاق اسم البدرى فرغلى على أحد شوارع بورسعيد