أخبار عاجلة

بعثة المصري البورسعيدى تصل القاهرة استعدادا للسفر لأوغندا

بعثة المصري البورسعيدى تصل القاهرة استعدادا للسفر لأوغندا
بعثة المصري البورسعيدى تصل القاهرة استعدادا للسفر لأوغندا

وصلت بعثة فريق المصري البورسعيدي للقاهرة قبل قليل للمبيت بأحد الفنادق الليلة، والتوجه لمطار القاهرة مساء اليوم الثلاثاء، للسفر إلى أوغندا عبر ترانزيت قطر لخوض مباراة ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم.

ويخضع فريق المصري لبعض التدريبات في فندق الإقامة صباح اليوم، ثم يحضر اللاعبون محاضرة فنية مع المدير الفني معين الشعباني، يحصل بعدها الفريق على راحة لبعض الساعات قبل التوجه لمطار القاهرة.

وفاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره فريق الهلال المطروحي بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت عصر أمس الإثنين على الملعب الفرعي لإستاد برج العرب، وذلك في إطار سلسلة المباريات الودية للفريق بمعسكره المغلق ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد.

واستغل المدير الفني للمصري معين الشعباني المباراة في الدفع بغالبية اللاعبين غير المقيدين في القائمة الأفريقية، فيما تستعد مجموعة اللاعبين المقيدين بالقائمة للسفر إلى أوغندا مساء غدٍ الثلاثاء لملاقاة فريق سلطات الموارد الأوغندي ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من الكونفدرالية والمقرر اقامتها في الثالثة عصر السبت المقبل على إستاد سانت ماري بالعاصمة الأوغندية كمبالا.

في سياق متصل، وقع اختيار محمود جابر المدير الإداري للفريق الأول للكرة بالنادي المصري على ملعب موتيسا بالعاصمة الأوغندية كمبالا لاستضافة المران الأول للفريق هناك مساء بعد غدٍ الأربعاء استعدادًا لمباراة الفريق بذهاب الدور التمهيدي الثاني من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفدرالية والتي تجمعه بمضيفه فريق سلطات الموارد الأوغندي والمقرر اقامتها في الثالثة عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة على ستاد سانت ماري كيتندي بالعاصمة كمبالا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر