أخبار عاجلة
تعرف على مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا -

‎استئناف معاشات أكتوبر لمن تخلفوا عن المواعيد المقررة من فروع بنك ناصر

‎استئناف معاشات أكتوبر لمن تخلفوا عن المواعيد المقررة من فروع بنك ناصر
‎استئناف معاشات أكتوبر لمن تخلفوا عن المواعيد المقررة من فروع بنك ناصر

استأنف بنك ناصر الاجتماعى، برئاسة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، ورئيس مجلس ادارة صرف معاشات أكتوبر اليوم من فروع بنك ناصر الاجتماعى، وذلك لمن تخلفوا عن المواعيد المقررة وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية .

وأجاز قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات الصادر بالقانون رقم 148 لسنة 2019، للهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، تحصيل مستحقاتها لدى المؤمن عليه بالتقسيط.

ووفقا للمادة 133 من القانون، يجوز للهيئة قبول أداء المبالغ المستحقة لها على المؤمن عليه بالتقسيط وفقا للجدول رقم (4) المرفق، وتسقط الأقساط المتبقية فى حالة استحقاق المعاش للعجز أو الوفاة وفقا لأحكام المادة (21) من هذا القانون، ولا يتم صرف المعاش المستحق وفقا للبند رقم (6) من المادة (21) من هذا القانون إلا بعد أداء المبالغ المستحقة على المؤمن عليه والقيمة الحالية للأقساط وفقا لجدول القيمة الحالية المرفق بلائحة التنفيذية لهذا القانون.

 وتنص المادة، على أنه فى حال صرف تعويض الدفعة الواحدة مع عدم استحقاق معاش، تخصم القيمة الحالية للأقساط المستحقة على المؤمن عليه من المبالغ المستحقة له، ويوقف سداد الأقساط المستحقة على المؤمن عليه فى جميع الحالات التى لا يستحق عنها أجرا أو تعويضا عن الأجر ويستأنف السداد فور استحقاق الأجر وتزاد مدة التقسيط بقدر المدة التى أوقف فيها سداد الأقساط.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزيرة التضامن تطلق المرحلة الثانية لكارت الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة غدا
التالى رئيس "كانتربرى" للإمام الأكبر: تقود سفينة الأزهر فى أوقات صعبة بكل حكمة