أخبار عاجلة
الاتحاد يناقش أخطاء الحكام مع نافارو -
الهلال ينتعش بعودة 3 لاعبين -
الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام إنبي اليوم -
أطعمة يجب أن تخلو منها الوجبة المدرسية لطفلك -

حملات بمواقف سيرفيس القاهرة لمتابعة ثبوت تعريفة الركوب.. صور

حملات بمواقف سيرفيس القاهرة لمتابعة ثبوت تعريفة الركوب.. صور
حملات بمواقف سيرفيس القاهرة لمتابعة ثبوت تعريفة الركوب.. صور

 

قاد المهندس إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية حملة بمواقف الألف مسكن والمطرية، بحضور رؤساء الأحياء للمراجعة والتأكيد على عدم زيادة تعريفة الركوب تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، حيث تم التحدث مع الركاب للتأكد من استقرار تعريفة الركوب وعدم زيادتها.

 

من جانبه أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، انتظام سير العمل داخل جميع المواقف فى نطاق محافظة القاهرة واستمرار العمل بتعريفة الركوب الحالية لسيارات النقل الجماعي والسرفيس وعدم وجود أي زيادة بها، وذلك لعدم وجود أي زيادة في أسعار السولار.

 

ووجه محافظ القاهرة كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة بتكثيف حملات الرقابة وتشكيل حملات مشتركة من الإدارة العامة لمرور القاهرة ومديرية ، وإدارة المواقف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد السائقين المخالفين لضمان عدم استغلال المواطنين برفع قيمة تعريفة الركوب.

 

وأكد محافظ القاهرة أنه يمكن للمواطنين تقديم شكوى على رقمى الخط الساخن لمحافظة القاهرة 15496 و114 فى حالة أى زيادة في تعريفة الركوب لجميع الخطوط الداخلية والخارجية، وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لإتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين .

 

يذكر أن وزارة البترول والثروة المعدنية قد قامت بتعديل أسعار الوقود مع تثبيت أسعار السولار إعتباراً من صباح اليوم الجمعة، ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه الحكومة ورؤية مصر 2030 بما يضمن إعادة توجيه الدعم لمستحقيه وزيادة الإنفاق الحكومي على الخدمات الأساسية للمواطنين .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم السابع: حرب أكتوبر نقطة تحول فى تاريخنا المعاصر ورمز لشموخ مصر
التالى عميد حاسبات والذكاء الاصطناعى حلوان يعتمد نتيجة الفصل الصيفى لهندسة البرمجيات