أخبار عاجلة
طبيب يحدد الأمراض التي يشير لها التثاؤب المستمر -
إيقاف ميزة التصحيح التلقائي في هاتف جالاكسي -
نقلي يفتتح معرض مكة والمدينة بدار الأوبرا المصرية -
علماء يحددون مشروبا يقلل من حدوث الالتهابات -

نادر نور الدين :محطة بحر البقر الثلاثية نقية ومعقمه وتساعد على سلامة الغذاء

نادر نور الدين :محطة بحر البقر الثلاثية نقية ومعقمه وتساعد على سلامة الغذاء
نادر نور الدين :محطة بحر البقر الثلاثية نقية ومعقمه وتساعد على سلامة الغذاء

قال الدكتور نادر نور الدين أستاذ الموارد المائية، إن محطة معالجة مباه مصرف بحر البقر تعد مشروع عالمى، بالإضافة إلى أنه قام بحماية بحيرة المنزلة بنحو 2 مليار مياه صرف تحمى المواطنين من التلوثات.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حصاد الأسبوع"، المذاع على قناة اكسترا نيوز : "المحطة تحمى المواطنين من الرزاز المتطاير من مياه الصرف الصحى التي تحتوى على ملوثات، وكذلك زيادة مياه الدولة إلى 2 مليار متر مكعب لزراعة الأراضى، بالإضافة إلى أن الرئيس السيسى أمر بمعالجة المياه قبل ذهابها إلى سيناء وبالفعل هناك 2 مليار متر مكعب تصل لسيناء عن طريق محطة معالجة بحر البقر خالية من السموم والملوثات".

 

وتابع : "الدولة اكتسبت محطة معالجة ثلاثية عالية تساعد على سلامة الغذاء، والمعالجة الثلاثة تقتل جميع الميكروبات المتواجدة في المياه على عده مراحل سواء عن الأكسدة والأوزون والكلور، ودرجة المياه نقية بسبب تحويل المياه الضارة إلى نافعة ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يلتزم المعلن بالبيانات المطلوبة فور طلبها إذا كانت تمس صحة المستهلك.. اعرف التفاصيل
التالى "الشخصية المصرية".. عنوان عدد أكتوبر من مجلة الديموقراطية