أخبار عاجلة
رئيس نيجيريا يؤدي مناسك العمرة -

اليوم ..ضعف المياه عن 6 مناطق بأبو النمرس 24 ساعة

اليوم ..ضعف المياه عن 6 مناطق بأبو النمرس 24 ساعة
اليوم ..ضعف المياه عن 6 مناطق بأبو النمرس 24 ساعة
تشهد عدة مناطق بمركز ومدينة أبو النمرس بالجيزة، ضعف مياه الشرب، نظرا لقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأعمال الصيانة الدورية بمحطة مياه أبو النمرس.

 

من جانبها، أكدت محافظة الجيزة، أن ضعف الخدمة يستمر لمدة 24 ساعة خلال الفترة من الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، وحتى الساعة العاشرة مساء غدا السبت، وأن المناطق المتأثرة بضعف المياه هى مناطق " بني يوسف – الحرانية - زاوية أبو مسلم - شبرامنت - طموه- المنوات ".

 

وفى السياق ذاته، وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة والانتهاء من أعمال الصيانة الدورية في أسرع وقت لضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتاثرة.

 

وأوضحت محافظة الجيزة، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية إحتياجات المواطنين فورا، كما اهابت المحافظة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير إحتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 200 مليون جنيه الحد الأدنى لرأسمال شركات خدمات الاستعلام والتصنيف الائتمانى
التالى القوى العاملة تحرر 148 محضرا لمنشآت مخالفة بالإسكندرية