«مستقبل وطن» يطلق الدورة التثقيفية السياسية الأولى بكفر الشيخ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
انطلقت بمركز الدراسات الوطنية في محافظة كفر الشيخ، الدورة التثقيفية الأولى، لحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، والتي تستمر لمدة 3 أيام وتستهدف رفع الوعي السياسية لدى الشباب وإعداد كوادر حزبية فاعلة.

جاء ذلك بحضور المحاسب أحمد جعفر الأمين العام المساعد للحزب والدكتور الغمرى الشوادفى أمين التنظيم والدكتور ياسر الجندى أمين السياسات والتخطيط الإستراتيجي والمهندس محمد عبد الحميد عيسى أمين المجالس المحلية والدكتور والدكتور ياسر شحاتة أمين العمل الجماهيرى والدكتور وائل سرحان أمين الشباب ونحو 250 عضوا من الأمانات المختلفة.


وألقى الدكتور ياسر الجندى أمين السياسات محاضرة أكد فيها أهمية البعد الاجتماعى في الاستعدادات للمشاركة السياسية ذلك البعد الغائب في تثقيفنا السياسي وتناول المحاضر أهمية التواصل الاجتماعى في التعامل مع الجماهير من خلال معرفة الإنسان بذاته حتى يتمكن من معرفة الآخرين.

وأكد أهمية التعامل بود وتعاطف مع الجماهير المشاركة في العملية السياسية من خلال معرفة مفاتيح الشخصيات كما تحدث على ضرورة الاهتمام السياسي من خلال متابعة القضايا السياسية التي تشغل الرأي العام لمعرفة كيفية التعامل معها وأيضا المعرفة السياسية ويقصد بها جملة المعارف والأفكار التي يحتاجها الفرد للتعرف على الشخصيات السياسية ذات الدور الفعال في المجتمع إضافة إلى كيفية التواصل بالأجهزة الرسمية لتحقيق مطالب الجماهير وتحقيق صالح الوطن والمواطن إضافة إلى أهمية الجانب الاقتصادى والجانب الثقافى والجانب الصحى والشباب والمحال والجانب الاجتماعى والتعليم.

واختتم حديثه بعرض فوائد المشاركة السياسية منها بناء السلام الاجتماعى وتحقيق الشفافية والقضاء على جميع أشكال التمييز والوصول إلى قرارات افضل لصالح الوطن والمواطن وخلق قيادات تؤمن بمبدأ التعاون والعمل الجماعى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق