محافظة الجيزة تطالب سكانها بالإبلاغ عن المخازن والمصانع المخالفة بعد حريق فيصل

محافظة الجيزة تطالب سكانها بالإبلاغ عن المخازن والمصانع المخالفة بعد حريق فيصل
محافظة الجيزة تطالب سكانها بالإبلاغ عن المخازن والمصانع المخالفة بعد حريق فيصل

 

 

أكدت محافظة الجيزة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي مخزن أو مصنع مخالف خاصة إذا كان داخل الكتلة السكنية، مطالبة سكانها بالإبلاغ عن أي مخزن أو مصنع غير مرخص أسفل العقارات السكنية أو لا يتبع إجراءات الحماية المدنية. 

 

وأضافت المحافظة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية حيال مالك المخالفة، فور تلقى شكاوي وبلاغات المواطنين، وذلك حرصا على سلامة المواطنين وقاطني العقارات. 

 

وأعلنت محافظة الجيزة عن تخصيص أرقام للتواصل والإبلاغ عن المخالفات وهى :

35800722 او 35869371 او 35869193 او 35863004 

 

وكانت محافظة الجيزة أخلت العقارات المحيطة بالعقار المحترق بنطاق مدينة كرداسة المجاور لسلم حي الهرم بالطريق الدائرى، وذلك تحسبا لانهيار العقار بسبب استمرار عمليات الاطفاء.

 

وتفقد حمد راشد محافظ الجيزة جهود قوات الحماية المدنية فى السيطرة على حريق نشب بالساعات الاولى من صباح أمس بمخزن للأحذية والجلود كائن أسفل عقار متواجد بجوار سلم حى الهرم بالطريق الدائرى نطاق مركز كرداسة .

 

 

 

ووجه محافظ الجيزة الأجهزة المعنية بسرعة اخلاء العقارات المجاورة للعقار حرصاً على سلامة المواطنين ولحين التأكد من عدم تأثير الحريق على السلامة الانشائية للعقارات .

 

 

 

كما كلف المحافظ بالتواجد الدائم على مدار اليوم من الأجهزة المعنية لحين الانتهاء من اعمال الاطفاء والمراجعة للعقارات المحيطة وكذا تأمين حركة السير على الطريق الدائرى .

 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هيئة ميناء دمياط تتعامل مع 25 سفينة صادرة وواردة آخر 24 ساعة
التالى أستاذ حيوانات ضارة بمركز البحوث: فيروس نيباه موجود فى ماليزيا منذ التسعينيات