٧ مرشحين لانتخابات الصحفيين في ثان أيام تلقي الطلبات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
واصلت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة الصحفيين، برئاسة جمال عبد الرحيم، اليوم الإثنين، تلقي طلبات الترشح على منصب النقيب وسبع من أعضاء المجلس في الانتخابات المحدد لها الأول من مارس المقبل.

وأكد جمال عبدالرحيم، رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، أن اللجنة تلقت في اليوم الثانى لفتح باب الترشيح طلبا من الزميل طلعت هاشم محمد فرج وشهرته (طلعت هاشم) جريدة الفتاة على منصب النقيب ليصل عدد المرشحين على منصب النقيب حتى الآن (6) مرشحين.

وذكر أن اللجنة تلقت أيضا (7) طلبات لعضوية المجلس ليصل عدد المرشحين للعضوية حتى الآن (30) مرشحا، والمرشحون السبعة هم: "أحمد سعد سالم أحمد وشهرته (أحمد سعد) وكالة أنباء الشرق الأوسط، أمانى عبدالله محمد إبراهيم عبدالكريم وشهرتها (أماني عبدالله) أخبار اليوم، وإيمان كامل حسونة إسكندر وشهرتها (إيمان كامل) دار الهلال.

كما ترشح على العضوية كل من "حنان فكري إبراهيم بطرس وشهرتها (حنان فكرى) وطنى، وخالد مبارك عيسى هواري وشهرته (خالد مبارك) الأهرام، ومحمد ربيع أحمد إمام وشهرته (محمد ربيع) مجلة أكتوبر، ويوسف أحمد عبدالباقي أيوب وشهرته (يوسف أيوب) ".

وأشار عبدالرحيم إلى أن اللجنة المشرفة على الانتخابات تواصل عملها لتقي طلبات المرشحين حتى الثانية عشرة ظهر الخميس المقبل، والتي تشكلت في ثاني أيامها من الزملاء محمد عبد الحافظ ومصطفى عبدالخالق ومحمد خراجة وحسين الزناتى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق