حنان فكري: أجر عادل ومهنة حرة على رأس أولوياتي في حال الفوز

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تقدمت الكاتبة الصحفية حنان فكري، عضو مجلس نقابة الصحفيين، بأوراق ترشحها على عضوية مجلس النقابة، في انتخابات التجديد النصفي على مقعد النقيب و٦ من الأعضاء، والمقرر إجراؤها ١ مارس المقبل.

وقالت في تصريحات صحفية: «ترشحي لعضوية مجلس نقابة الصحفيين في دورته الجديدة لاستكمال مسيرة جهد دءوب، بذلناه سويا عندما شرفت بثقتكم في دورة سابقة (2013- 2017)، سعيا للزود عن مهنة عظيمة نعتز جميعا بالانتماء إليها، ومثلي مثل سائر البشر، أصبت أحيانا وأخفقت في أحيان أخرى، وهذه سمة الخبرات التي نكتسبها، إذ تطور مهاراتنا. وتهبنا مرونة التعلم طالما حبينا».

وأضافت، وفي ظل التحديات التي ندركها جميعا، أتطلع إلى العمل معكم للوصول إلى نقابة حرة مستقلة تدرك مسئولياتها في الدفاع عن حقوق المنتمين إليها، وتوفير حياة كريمة للصحفي، وأجر عادل، وحماية مهنية تكفل له القيام بدوره في إطار حرية التعبير التي هي الأصل في مهنتنا، وسبيلنا الوحيد لإعلاء شأن الوطن".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق