تيار المستقبل اللبنانى: يجب التكاتف العربى لمواجهة خطر طهران

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد زياد طاهر، عضو المكتب السياسى لتيار المستقبل اللبنانى،  على أهمية مواجهة محاولات إيران امتلاك قنبلة نووية، لما سيمثله خطورة كبرى على المنطقة العربية، مشيرا إلى أن التكاتف العربي ضرورة ، مع وجود خطر الدور الإيرانى الهدام فى المنطقة العربية.

وقال عضو المكتب السياسى لتيار المستقبل اللبنانى، فى تصريحات خاصة لـ""، إن الدور الإيراني الذي يخرق قواعد القانون الدولي بالتدخل فى الشؤون الداخلية لدول المنطقهبدور تخريبى فما بالنا عن حيازتها قدرات نووية؟!

وأوضح زياد طاهر، أن مواجهه هذا الأمر بتحصين مجتمعاتنا وساحاتنا الوطنية في كل دولة على حدى وبتعزيز آليات التعاون العربي أمنيا واقتصاديا وكافه المجالات الأخرى، متابعا: نحتاج موقف عربي موحد على المستوى الدولى للدفاع عن مصالحنا المشتركة وحماية أمننا القومى.

كان الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع"، كتب على تويتر  ،مهاجما السعى المحموم لملالى طهران لإشعال المنطقة من خلال استئناف تجاربهم وأبحاثم لإنتاج قنبلة نووية ، وقال صلاح:" من هو هذا الساذج الذى يتوهم أن إيران لا تسعى لامتلاك قنبلة نووية؟ هذا هو الحلم الأكبر للنظام منذ 1979".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق