أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

معين الشعبانى يصل بورسعيد خلال ساعات لتوقيع عقود تدريب المصرى

معين الشعبانى يصل بورسعيد خلال ساعات لتوقيع عقود تدريب المصرى
معين الشعبانى يصل بورسعيد خلال ساعات لتوقيع عقود تدريب المصرى

اتفق مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى برئاسة سمير حلبية، مع التونسى معين الشعبانى المدير الفنى السابق للترجى التونسى على قيادة الفريق الساحلى فى الموسم المقبل، على أن يصل المدير الفنى خلال الساعات القليلة المقبلة لتوقيع العقود بشكل رسمى.  

ويمتلك معين الشعبانى سيرة ذاتية قوية، حيث حصل على دورى أبطال أفريقيا عامى 2018 و 2019 مع الترجى ويعد أصغر مدرب فى التاريخ يحقق لقب دورى أبطال أفريقيا فى سن الـ37 عاما.

وقد أرسل مسئولو المصرى تذاكر الطيران للمدرب التونسى للحضور لمدينة بورسعيد اليوم لعقد جلسة خاصة مع مجلس الإدارة وتوقيع العقود بشكل رسمى بعد مفاوضات استمرت 24 ساعة بين الطرفين كللت بالنجاح فى النهاية بعد موافقة الإدارة الخضراء على الطلبات المالية للمدير الفنى.

وحاول مجلس إدارة المصرى التعاقد مع مدير فنى يمتلك سيرة قوية وخبرات أفريقية قوية، خاصة أن الفريق مقبل على المشاركة فى الكونفيدرالية الأفريقية الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أفريقيا، موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي والقناة الناقلةالسبت 20/أبريل/2024 - 08:45 ص يبحث رواد التواصل الاجتماعي خاصة جماهير الاهلي عن كيفية متابعة ومشاهدة مباراة الاهلي ومازيمبي المرتقبة اليوم في
التالى الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة دريمز في ذهاب نصف نهائي الكونفدراليةالسبت 20/أبريل/2024 - 09:49 ص يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم تدريباته استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة