مختار نوح: العديد من كوادر الإخوان يعملون فى السفارات الإسرائيلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف مختار نوح، القيادى السابق بجماعة الإخوان، طريقة التطبيع القائمة بين إسرائيل والإخوان، مؤكدا أن هناك التقاء فى الأهداف خلال الوقت الراهن بين الجماعة وتل أبيب لتخريب المنطقة العربية.

 

كما كشف مختار نوح، فى تصريحات خاصة لــ""، أن هناك العديد من أعضاء وكوادر الإخوان المعينين فى السفارات الإسرائيلية على مستوى العالم، كما أن هناك اتصال قائم بين التنظيم وتل أبيب خلال الفترة الراهنة.

 

وحول طريقة وصول التعليمات الإسرائيلية إلى الإخوان، قال القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن هذه التعليمات تأتى للجماعة من خلال أوامر مباشرة من قطر  أو تركيا حليفى تل أبيب واللذين يربطهما علاقات قوية مع بإسرائيل وهناك تحالف استراتيجى بينهما وبين تل أبيب.

 

وأكد مختار نوح، أنه ليس من الغريب قيام إعلامى إخوانى بالسفر إلى إسرائيل وحضور مؤتمر حول الأمن القومى الإسرائيلى فى القدس، وحصوله على تأشيرة سفر إسرائيلية من مقر إقامته بتركيا للسفر هناك، فهذا يتبعه العديد من قيادات الإخوان خلال سفرهم إلى إسرائيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق