جامعة بنها: استمرار أعمال الإمتحانات الخميس وتعويض المشرفين بالمكافأة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد الدكتور حسين المغربي  ،القائم بعمل رئيس جامعة بنها، استمرا أعمال الامتحانات بكليات الجامعة، يوم الخميس المقبل الموافق 24 يناير 2019م، مشيرا إلى أنه سيكون اليوم الختامى لإمتحانات نصف العام . 

وقال المغربي، في تصريحات خاصة لـ ""، أن المجلس الاعلى للجامعات ترك تحديد الأجازة فى هذا اليوم ، الى الجامعات ،  إلا أن جامعة بنها رأت بأن تأجيل الإمتحانات سيؤثرعلى إجازة نصف العام للطلاب، فتم التوجيه بسي  الامتحانات بشكلها الطبيعى خلال أجازة 24 يناير، وصرفها خلال مكافأة  الإمتحانات  للمشرفين.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي  ، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أصدر قرارا باعتبار يوم الخميس المقبل الموافق 24 من يناير أجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية ،  وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، بدلًا من يوم الجمعة الموافق 25 يناير، وذلك بمناسبة عيد ثورة 25 ينايروعيد الشرطة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق