اليوم..غلق باب الترشح على رئاسة حزب الدستور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

خالد داود: مهمتي تهيئة الأجواء لانتخابات حزب الدستور

أعلنت لجنة تسيير أعمال حزب الدستور برئاسة السفير سيد قاسم القائم بأعمال رئيس الحزب اليوم غلق باب الترشح لانتخابات رئاسة الحزب والأمين العام وأمين الصندوق.

وأكد المهندس بلال سعيد، القيادى بالحزب عضو لجنة تسيير أعمال الحزب في تصريح لـ«» أن اللجنة كانت أرجأت ميعاد فتح باب الترشح الذي كان محددا من 3 إلى 6 يناير إلى ميعاد آخر وهو من 10 إلى 12 يناير على أن يغلق باب الترشح في العاشرة مساء اليوم مؤكدا أنه حتى اللحظة لم تترشح إلا قائمة واحدة للانتخابات وهى قائمة بليغ حمدي المرشح للرئاسة وتضم أحمد العجيبي أمينا عاما ورمضان أبو زيد أمينا للصندوق، ومنتظر خلال اللحظات الأخيرة أن تتقدم قائمتان جديدتان.

وأضاف أن السفير سيد قاسم، رئيس لجنة تسيير أعمال الحزب أعلن قراره بعدم خوض الانتخابات حتى لا يخلط بين دوره كرئيس لجنة تسيير أعمال الحزب والترشح للرئاسة.

يذكر أن حزب الدستور دخل مرحلة من النزاعات والخلافات على رئاسة الحزب أدت إلى تعطيل مسيرته طوال أربع سنوات وهو ما أدى لانعقاد الجمعية العمومية الشهر قبل الماضى لتصحيح الخطأ الموجود باللائحة القديمة وتجاوز الخلافات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق