انتخاب اللجنة المشرفة على مشروع مدينة الصحفيين.. الإثنين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عبد الرحيم يكشف حقيقة الاتجاه لإجراء انتخابات الصحفيين لكل الأعضاء

دعا عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، الأعضاء الحاجزين في مشروع مدينة 6 أكتوبر للاجتماع يوم الإثنين المقبل، لانتخاب اللجنة المشرفة على تنفيذ مشروع المدينة، وفي حالة عدم اكتمال النصاب يؤجل الاجتماع لمدة ساعة ويصبح صحيحا بمن حضر.

وكان نقيب الصحفيين أكد أن مشكلة مدينة الصحفيين من المشكلات المتراكمة منذ عام 2008، مشيرًا إلى أن القطعة الثانية لأرض المشروع كانت مهددة بالضياع عدم الوفاء بالأقساط، وأن الزملاء الذين استردوا أموالهم كاملة استردوها من أموال النقابة وليس في إمكانها أن تتحمل أكثر من ذلك.

وأضاف: "لن نحاكم الزملاء السابقين عن هذه الأزمة، والآن هناك فرصة قوية لحل هذه الأزمة والنقابة لن تتخلى عن الزملاء في أزمتهم وستشكل لجنة مشرفة بعضوية الزملاء الحاجزين وتخصص لها جمعية عمومية تدعو لها في يوم محدد لإجراء انتخابات بالصندوق لتتحرك بشكل يومي وشفاف وتعرض أعمالها على مجلس النقابة".

وقال «سلامة» إن التفاوض مع وزارة الإسكان سيسير بشكل عملى دون رفع سقف التفاوض حتى ننجح في الحصول على أفضل سعر؛ لأننى لا أعرف الشعارات، فعندما وعدت قمت بإنقاذ الأرض من الضياع وأنهينا كل الإجراءات القانونية.

وطالب نقيب الصحفيين بدعوة الحاجزين في الرابعة عصر يوم الإثنين المقبل، لاختيار اللجنة المشرفة على التفاوض بإشراف مجلس النقابة على أن تشكل من 7 أعضاء منتخبين بشكل قانونى في وجود عدد من أعضاء المجلس، وسيد أبوزيد مستشار النقابة حتى لا يطعن عليها.

من جانبه، قال محمد خراجة، عضو مجلس النقابة، إن مساحة الأرض 129 ألف متر منها 50% حر، و25 %جمعيات، و25% نقابات، لافتا إلى أن النقابة دفعت بالفعل 32 مليون جنيه منها 16 مليون من ميزانياتها الخاصة، والمطلوب حاليا 88 مليون جنيه بعد إضافة الفوائد المتراكمة منذ عام 2007 وحتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق