أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الخميس 18/4/2024 في مصر -

مدرب سان جيرمان يُعلق على إمكانية ضم ميسي

مدرب سان جيرمان يُعلق على إمكانية ضم ميسي

بعد مغادرته لبرشلونة رسميًا

المواطن - مروة نبيل

علق مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، ماوريسيو بوكيتينو على إمكانية ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف فريقه بعد رحيله عن برشلونة الإسباني رسميًا.

مدرب سان جيرمان يُعلق على احتمالية ضم ميسي

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحافي، اليوم الجمعة: “أفضل شرح الأمر باللغة الإسبانية.. أؤكد ما قلته من قبل، الجهاز الفني يركز على انطلاق مشوارنا في الموسم الجديد”.

وتابع المدرب الأرجنتيني تصريحاته قائلًا: “في نفس الوقت تعمل إدارة باريس سان جيرمان بكل جدية وسرية في ملف الصفقات لتحسين الفريق، من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة”.

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان: “بالنسبة للأرجنتيني ميسي.. علمنا ما حدث بالأمس، لكننا نركز على مباراة الفريق ضد تروا في الجولة الأولى من الدوري، والرغبة القوية في تحقيق نتيجة إيجابية، والمدير الرياضي ليوناردو ورئيس النادي ناصر الخليفي يعملان لتطوير الفريق”.

مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو
بوكيتينو – المصدر psg

ليونيل ميسي يرحل رسميًا

وأعلن النادي الإسباني في بيان رسمي، أمس الخميس، عدم التوصل إلى اتفاق مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الـ34 عامًا لتجديد عقده، مشيرًا إلى رحيله رسميًا عن الفريق الكتالوني بسبب مشاكل مالية وهيكلية.

وأكد رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا في مؤتمر صحافي، اليوم الجمعة، أن لوائح اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني، منعتهم من تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ميسي
ميسي – المصدر @CopaAmerica

شارك الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي