الأوقاف والرى يطلقان مشروع الحنفيات الموفرة بالمساجد من السيدة نفيسة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يطلق كل من الدكتور محمد مختار جمعة الأوقاف واللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربى والدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى، اليوم الثلاثاء، مشروع الحنفيات الموفرة بالمساجد من مسجد السيدة نفيسة رضى الله عنها .

 

ويعقب ذلك عقد مؤتمر صحفى للوزراء الثلاثة لشرح التجربة وبيان أهميتها والتأكيد على ثقافة ترشيد المياه وحسن استخدامها، مع إطلاق حملة عامة للتوعية بالحفاظ على المياه وحسن استخدامها بالتنسيق بين الوزارات الثلاث وسائر الجهات المعنية بنشر ثقافة ترشيد استخدام المياه.

 

وقالت وزارة الأوقاف إن ذلك يأتى بعد نجاح تجربة استخدام الحنفيات الموفرة التى استخدمتها وزارة الأوقاف المصرية ببعض المساجد الكبرى ومنها مسجد السيدة نفيسة رضى الله عنها، من إنتاج وزارة الإنتاج الحربى بالتعاون مع وزارة الرى من خلال لجنة مشتركة بين الوزارات الثلاث، فِى إطار خطة الدولة لترشيد المياه ونشر ثقافة الترشيد بين المواطنين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق