"محلية البرلمان" تشكل مجموعة عمل لمتابعة التزام الحكومة بتنفيذ التوصيات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شكلت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، مجموعة عمل فرعية للمتابعة مع الحكومة بشأن ما يتم تنفيذه من توصيات تصدرها اللجنة خلال المناقشات باجتماعاتها وجلساتها.

وقال المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، لـ""، إن الغرض من تشكيل مجموعة العمل هو متابعة مدى التزام الأجهزة التنفيذية بالحكومة بمختلف وزارتها والمحافظات بتنفيذ التوصيات البرلمانية، ومدى الالتزام بالسقف الزمنى المتفق عليه بين اللجنة والحكومة بشأن طلبات الإحاطة والمشروعات وغيرها.

وأوضح "السجينى"، أن مجموعة العمل ستضم بعض أعضاء أمانة لجنة الإدارة المحلية والباحثين المتخصصين فى اللجنة، مشيرا إلى أن اللجنة يحال إليها عدد كبير من طلبات الإحاطة والتى يتم تخصيص جلسات موسعة لمناقشتها بحضور ممثلى الحكومة والمحافظات، ويأتى دور مجموعة العمل بعد الانتهاء من مناقشة كل طلب إحاطة لمعرفة هل هناك التزام حكومى بالتنفيذ أم لا، وفى حالة عدم التنفيذ تتابع اللجنة أسباب ذلك.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق