أخبار عاجلة

مصر للطيران تسير غدا 56 رحلة دولية وداخلية لنقل 5529 راكبا

مصر للطيران تسير غدا 56 رحلة دولية وداخلية لنقل 5529 راكبا
مصر للطيران تسير غدا 56 رحلة دولية وداخلية لنقل 5529 راكبا

تسير شركة مصر للطيران، غدا الجمعة، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، 56 رحلة دولية وداخلية وشحن جوى على متنهم ما يقرب من 5529 راكبا، مع الالتزام  بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

 

وقالت مصر للطيران في بيان صحفي اليوم الخميس، أنه من المقرر أن تسير الشركة 56 رحلة جوية بمعدل 38 رحلة دولية و17 رحلة داخلية، ورحلة واحدة شحن جوى، وذلك لنقل 5559 راكبا وسط التزام تام باتباع كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا في جميع مراحل السفر.

 

وكانت أعلنت شركة مصر للطيران عن تشغيل رحلة أسبوعية مباشرة بين مدينة براغ (التشيك) ومدينة الغردقة، اعتبارًا من 23 مايو الجارى، وذلك حرصا من الشركة على تسيير المزيد من الرحلات من وإلي الوجهات السياحية ضمن خطة وزارة الطيران المدني لتنشيط حركة السياحة الوافدة إلي مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية