أحمد رمزى نائب التنسيقية يتابع إنهاء أعمال تطوير الملعب بمركز شباب قرية نكلا

أحمد رمزى نائب التنسيقية يتابع إنهاء أعمال تطوير الملعب بمركز شباب قرية نكلا
أحمد رمزى نائب التنسيقية يتابع إنهاء أعمال تطوير الملعب بمركز شباب قرية نكلا

تابع النائب أحمد رمزى عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنهاء أعمال تطوير الملعب بمركز شباب قرية نكلا وذلك بحضور مجموعة من شباب وأبناء القرية الذين أبدو اهتمامهم وسعادتهم بهذا التطوير.

ووجه النائب أحمد رمزى الشكر لكل أعضاء مجلس الإدارة وجميع شباب قريه نكلا وكل الدعم لمراكز الشباب المخطط تطويرها خلال الفترة القادمة.

كان النائب أحمد رمزى عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد نجح من قبل فى إنهاء معاناة أهالى قريتى بهرمس والسبيل فى عدم وجود مركز شباب بهرمس على مدار عشرات السنين، وحصل النائب على كافة الموافقات من الجهات المعنية والبدء الفورى فى بناء مركز الشباب على الأرض، والتى كانت مخصصة منذ عشرين عاما لبناء مركز شباب دون تنفيذها على ارض الواقع رغم مرور كل هذه السنوات.

جاء ذلك فى استجابة فورية للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أثناء لقائه مع النائب أحمد رمزى وتعهد الوزير بإنهاء معاناة القريتين التى يزيد عدد سكانهما عن 50 ألفا، ووجه النائب أحمد رمزى الشكر لوزير الشباب والرياضة على سرعة الاستجابة فى أقل من شهر والبدء فى الأعمال والمقرر الانتهاء منها عدة أشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 5 إجراءات لازم تعملها قبل سفرك للعمل بإيطاليا.. تعرف على التفاصيل
التالى أشهر مدون روسى يزور المتحف المصرى والأهرامات.. صور