أخبار عاجلة
خالد بن سلمان يستقبل قائد الجيش الباكستاني -

وزير الأوقاف يعتمد 50 مليون جنيه لدعم التعليم وبناء المدارس

وزير الأوقاف يعتمد 50 مليون جنيه لدعم التعليم وبناء المدارس
وزير الأوقاف يعتمد 50 مليون جنيه لدعم التعليم وبناء المدارس

اعتمد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، صرف (25) مليون جنيه من الموارد الذاتية للوزارة هذا العام لحساب هيئة الأبنية التعليمية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لبناء المدارس، ليصل إجمالى ما تم دفعه واعتماده لحساب هيئة الأبنية التعليمية لبناء المدارس (75) مليون جنيه.

وذكر بيان للوزارة اليوم، أن ذلك يأتى في إطار دور وزارة الأوقاف في خدمة المجتمع، واهتمامها ببناء الإنسان المصري، وفي إطار التكامل بين مؤسسات الدولة المصرية، ووفق ما تقتضيه شروط الواقفين.

كما اعتمد وزير الأوقاف، تحويل (25) مليون جنيه من الموارد الذاتية للوزارة أيضًا لحساب الصندوق الاستثماري الخيري لدعم التعليم، ليصبح إجمالي ما تم تحويله واعتماده بالفعل لحساب هذا الصندوق من الموارد الذاتية للأوقاف (100) مليون جنيه من خلال التعاون والتنسيق بين وزارة الأوقاف ووزارتي التخطيط والتربية والتعليم .

وقالت الوزارة، إنه بذلك يبلغ إجمالى ما تم صرفه واعتماده لبناء المدارس ودعم العملية التعليمية من الموارد الذاتية للأوقاف (175) مليون جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غلق 14 مقهى بالشرابية ودار السلام فى القاهرة
التالى صندوق مكافحة الإدمان ينظم حفل إفطار للمتعافين من تعاطى المخدرات بالمنيا