أخبار عاجلة

انتظام صرف معاشات مايو من ماكينات الصرف الآلى لليوم الثانى

انتظام صرف معاشات مايو من ماكينات الصرف الآلى لليوم الثانى
انتظام صرف معاشات مايو من ماكينات الصرف الآلى لليوم الثانى

تتابع غرفة عمليات وزارة التضامن الاجتماعى صرف معاشات مايو من بنك ناصر الاجتماعى عبر ماكينات الصرف الآلى ومنافذ الدفع الإلكترونى، حيث أشارت إلى انتظام الصرف اليوم الأحد.

ووجهت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس مجلس ادارة بنك ناصر الاجتماعى، ببدء صرف كافة معاشات مايو للعملاء اعتبارا من أمس السبت عبر ماكينات الصرف الآلى ومنافذ الدفع الإلكتروني.

وتم الاتفاق مع إحدى شركات الدفع الإلكتروني، على تخفيض عمولات السحب من الشركة بمناسبة شهر رمضان والاجازات، وذلك للتيسير على العملاء، مضيفا أنه تم أيضا تفعيل خدمة صرف النفقة عبر منافذ "الدفع الإلكتروني" بهدف التيسير على العملاء من مستحقى النفقة.

يذكر أن محمد عشماوى نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعى، أكد فى وقت سابق، أنه تم إصدار تعليمات لجميع مديرى وموظفى الفروع، بتغذية ماكينات الصراف الآلى بحدودها القصوى من النقدية باستمرار، مشددا على أن البنك يضع التحول الرقمى والشمول المالى فى مقدمة أولوياته وسياساته مع إطلاق الحكومة المصرية استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" بهدف مواكبة التطور التكنولوجى فى تقديم الخدمات المصرفية للعملاء لتحقيق الشمول المالى وضمان حصول العملاء على مستحقاتهم بشكل أسرع.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية