أخبار عاجلة
عام / الصحف السعودية -
سياسي / إهتمامات الصحف اللبنانية -
سياسي / اهتمامات الصحف الباكستانية -
فيسبوك تشجع على قراءة المقالات قبل مشاركتها -
أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 11 - 5 -2021 في المنيا -
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 11-5-2021 في المنيا -

تطهير مبنى وزارة الرى والتشديد على إجراءات النظافة والتعقيم

تطهير مبنى وزارة الرى والتشديد على إجراءات النظافة والتعقيم
تطهير مبنى وزارة الرى والتشديد على إجراءات النظافة والتعقيم

أكدت وزارة الموارد المائية والرى، أنه تم اليوم تطهير مبنى الوزارة والمصالح والإدارات التابعة لها والتشديد على إجراءات النظافة والتعقيم باستخدام المطهرات بكافة المكاتب الادارية وغرف الاجتماعات والمداخل والمصاعد الكهربائية والسلالم ودورات المياه والمسجد الملحق كأحد هذه الاجراءات الوقائية للحماية من فيروس كورونا.

 

يأتى ذلك فى ضوء قرارات مجلس الوزراء باتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا، وفي إطار حرص وزارة الموارد المائية والري علي صحة العاملين بها.

 

أوضحت الوزارة، أنه يتم اتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد وذلك فى إطار حرصها على صحة العاملين بها بمختلف الهيئات والمصالح والإدارات التابعة لها، حيث تم تطهير مبنى الوزارة والجهات التابعة لها والتشديد على إجراءات النظافة والتعقيم باستخدام المطهرات بكافة المكاتب الادارية وغرف الاجتماعات والمداخل والمصاعد الكهربائية ودورات المياه كأحد هذه الاجراءات.

 

وتم التشديد على استمرارية وتواصل كافة الأنشطة والجهود التي تقوم بها الوزارة بمختلف الأجهزة والهيئات والمصالح والقطاعات التابعة للوزارة على مدار الساعة لخدمة الشأن المائى، مع اتخاذ كافة الإحتياطات والإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا على مستوى كافة المواقع والكيانات التابعة للوزارة بمختلف محافظات الجمهورية .

 

يذكر أن الوزارة إتخذت كافة الإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا بكافة قطاعاتها وهيئاتها وأجهزتها المختلفة بالمحافظات.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتحاد العمال: قرارات الرئيس بزيادة الأجور والمعاشات مثلت دافعا لهم نحو البناء
التالى الأزهر يدين الانفجار الإرهابى بإقليم لوجار بأفغانستان.. ويؤكد: إرهاب بغيض